كريبتو دوت كوم Crypto.com تعلن عن دعمها لـ أركيد Arcade في صناعة الجيمفاي GameFi

أعلنت شركة كريبتو دوت كوم Crypto.com و شركة أركيد Arcade عن شراكة إستراتيجية. كريبتو دوت كوم Crypto.com ستكون بمثابة الداعم الرئيسي لـ أركيد Arcade. أصبحت ألعاب التشفير التي يتم لعبها من أجل الكسب جيمفايGameFi لفترة قصيرة تحظى بشعبية كبيرة.

في الألعاب التقليدية التي يتم فيها اللعب من أجل الكسب ، يربح الأفراد مكافآت في شكل العملة المشفرة الأصلية للمنصة أو NFTs التي يمكن تبادلها مع لاعبين آخرين. على الرغم من عدم ارتباطها بـ أركيد Arcade ، إلا أن اكسي انفينيتي Axie Infinity هي من بين أكثر الألعاب شعبية في عالم التشفير.


اقراء هذ الخبر | كريبتو دوت كوم Crypto.com تخطط للتوسع المؤسسي العالمي باستخدام فايربلوكس Fireblocks


قال جوش بول Josh Poole ، الرئيس التنفيذي لـ أركيد Arcade ، "إن الحصول على دعم من كريبتو دوت كوم كابيتال Crypto.com Capital بصفتها الداعم الرئيسي يمثل صفقة كبيرة لمستقبل جيمفاي GameFi. باعتبارها واحدة من البورصات والمحركات الرائدة في العالم لاعتماد التشفير ، فإنها تعلم الوافدين الجدد في صناعة التشفير كل يوم."

قال بوبي باو Bobby Bao ، العضو المنتدب في كريبتو دوت كوم Crypto.com ، "تقدم أركيد Arcade منظورًا جديدًا تمامًا للعب الألعاب من خلال السماح لأي شخص بالوصول إلى الألعاب دون الحاجة إلى اللعب أو امتلاك الأصول مباشرة. وتفخر الشركة بدعم هذا المشروع المبتكر من خلال قيادة جولة تمويل أركيد Arcade ".


اقراء هذ الخبر | كريبتو Crypto.com تصبح عضوًا رئيسيًا في فيزا Visa أستراليا


صراع ألعاب التشفير في آسيا

عند لعب اللعبة ، يمكن للاعبين استبدال NFTs أو العملات المشفرة التي تم منحها لهم في السوق. يمكن بيع NFT في السوق. بمجرد بيع NFT ، يمكن تحويل العملة المشفرة إلى عملات ورقية وسحبها. إذا كانت العملة المشفرة الأصلية غير متوفرة في البورصات ، فيمكن تحويلها إلى عملات مستقرة مثل USDT ثم سحبها. تسمح العديد من المنصات مثل بولكاسيتي PolkaCity للأفراد بكسب دخل سلبي ببساطة عن طريق عقد NFT. على سبيل المثال ، سيؤدي شراء مطار في بولكاسيتي PolkaCity إلى توليد 1923 قطعة نقدية من العملة المشفرة الأصلية للمنصة أسبوعيًا.

في لعبة أخرى للربح ، ايدج اوف ريست Age of Rust ، يتم إخفاء 20 عملة بيتكوين في اللعبة.

 الصراع مع جيمفاي GameFi في آسيا لوائح صارمة. في كوريا الجنوبية ، يُحظر تحويل الرموز المميزة للألعاب إلى أموال حقيقية وكذلك الصين ، وهي أكثر صرامة. تنظر بعض الدول الآسيوية إلى الألعاب التي يتم فيها كسب الأموال على أنها مقامرة.